سوني تكشف آخر مستجداتها بشأن PlayStation VR2 و PlayStation VR2 Sense

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

    أعلن Hideaki Nishino النائب الأول لرئيس سوني إن العام 2022 سيأتي بأخبار عن الجيل التالي من نظام الواقع الافتراضي لوحدة التحكم PS5 ، بدءًا من الاسم الرسمي: PlayStation VR2 ، ووحدة التحكم VR الجديدة ، وحدة التحكم PlayStation VR2 Sense.

وقال مسؤول سوني: "يرتقي PlayStation VR2 بألعاب الواقع الافتراضي إلى مستوى جديد تمامًا ، مما يتيح إحساسًا أكبر بالوجود ويسمح للاعبين بالهروب إلى عوالم الألعاب بشكل لم يسبق له مثيل. مع وجود سماعة الرأس ووحدات التحكم في متناول اليد ، سيشعر اللاعبون بمجموعة متزايدة من الأحاسيس لا مثيل لها - بفضل إبداع عوالم اللعبة التي يتم بناؤها من قبل مطورينا العالميين ، وأحدث التقنيات المدمجة في الأجهزة."

وأضاف: "بناءً على ابتكاراتنا من PS5 ، يضيف PlayStation VR2 تجربة حقيقية من الجيل التالي مع مرئيات عالية الدقة وميزات حسية جديدة وتتبع محسّن - إلى جانب إعداد مبسط لسلك واحد."، "كل هذه التطورات في PlayStation VR2 ، جنبًا إلى جنب مع ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية من وحدات التحكم PS VR2 Sense ، تمكن اللاعبين من الشعور والتفاعل مع الألعاب بطريقة أكثر عمقًا. سيكون لدى PS VR2 أيضًا عملية إعداد بسيطة - باستخدام كابل واحد متصل مباشرة بـ PS5 ، يمكنك القفز على الفور إلى تجربة VR."

وكشف Hideaki Nishino كذلك إلى ما أسماه أحد أكبر الامتيازات الحصرية على PlayStation سيأتي إلى PS VR2 - Horizon Call of the Mountain من Guerrilla and Firesprite. تم تصميم هذه اللعبة الأصلية خصيصًا لـ PS VR2 وستفتح الأبواب للاعبين للتعمق أكثر في عالم Horizon.

أخبار ذات صلة

0 تعليق