إنستغرام تعيد ميزة لطالما طالب بها المستخدمون!

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال الشهر الماضي أشارت وسائل الإعلام إلى أن منصة إنستغرام قد تقوم قريبا بإطلاق ميزة كان العديد من المستخدمين يطالبون بها لإضافتها (إرجاعها) لسنوات. وفقًا "لآدم موسيري" ، الذي يشغل منصب رئيس إنستغرام، فإن الشركة تستكشف بنشاط إضافة خيار موجز زمني إلى التطبيق.

ويقول آدم موسيري إنه سيكون لدى المستخدمين ثلاثة خيارات فرز للاختيار من بينها - الصفحة الرئيسية والمفضلة والمتابعة. الصفحة الرئيسية هي الفرز الحالي المستند إلى الذكاء الاصطناعي. إنه الخيار الافتراضي الذي يظهر المشاركات التي تعتقد الخوارزمية أنك ستحبها. يذكر موسيري أيضًا أن هذا الإعداد سيعرض المزيد من المشاركات من الحسابات التي لا تتابعها.

وبحسب xda-developers لا يعرض إعداد "Favorites" أو "المفضلة" - كما يوحي اسمه - سوى المشاركات من الحسابات التي ميزتها بنجمة. يتيح لك هذا تصفية المشاركات التي لا نهاية لها من الأشخاص الذين لا تهتم لأمرهم كثيرًا - عندما يكون لديك القليل من الوقت لتصفح موجز Instagram الخاص بك. وأخيرًا ، هناك الخلاصة التالية وهي الخلاصة القديمة التي تصنف المشاركات بترتيب زمني. سيتضمن فقط المحتوى الذي تشاركه الحسابات التي تتابعها ، على عكس الصفحة الرئيسية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق