رسميا: توقف موقع Popcorn Time

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال موقع Engadget إنه قد تم إغلاق موقع Popcorn Time الذي كان مشهورًا في السابق في بث الأفلام المقرصنة ليتحول لمنصة منافسة ل Netflix. وكان مطوروه الأصليون قد قاموا بإيقاف الخدمة وتركوا المشروع بعد أيام قليلة من إطلاقه في عام 2014. ولكن نظرًا لأن المشروع كان مفتوح المصدر ، تمكن المطورون الآخرون من المتابعة من حيث توقفوا ، وتم إيقافه وإحيائه عدة مرات أخرى منذ ذلك الحين.

نشر المطورون على موقع الويب الخاص بهم رسمًا بيانيًا لعمليات البحث عن "Popcorn Time" على مدار السنوات السبع الماضية. في حين تمتع التطبيق بالعديد من عمليات البحث في الأشهر التي أعقبت إطلاقه في عام 2015 ، يُظهر الرسم البياني انخفاضًا حادًا في الاهتمام بحلول عام 2016. استمرت شعبيته في التراجع ، ولم يتعافى أبدًا بعد ذلك ، على الأقل استنادًا إلى Google Trends، وهو ما يؤكد أن  أكبر مساهم في زواله الأخير هو الاهتمام المتضائل.

في حين  لم يذكر المطورون ما إذا كانت إجراءات إنفاذ القانون كانت عاملاً وراء قرارهم بإغلاق التطبيق هذه المرة ، فإن Popcorn Time كان لديه مشاكل مع القانون في الماضي. ربما تم إغلاق النسخة الأصلية بعد تدخل السلطات ، وقد رفعت استوديوهات هوليوود دعوى قضائية ضد المستخدمين الأفراد الذين زُعم أنهم قاموا بتنزيل ومشاركة نسخ من الأفلام بشكل غير قانوني.


أخبار ذات صلة

0 تعليق