بالصورة: الكشف عن ميزة جديدة على واتس آب

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: الكشف عن ميزة جديدة على واتس آب

كما العادة فإن موقع  WABetaInfo المتخصص يكون سباقا في الكشف عن آخر الميزات المنتظرة على تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب، هذه المرة بطرح ميزة أخرى لحسابات الأعمال للسماح لهم بتصفية نتائج البحث باستخدام خيارات جديدة.

وقال الموقع إن تطبيق واتس آب سيطلق الآن ميزة جديدة تتيح لك تصفية الدردشات والرسائل باستخدام عوامل تصفية البحث المتقدم. عندما تبحث عن الدردشات والرسائل الخاصة بك ، إذا تم تمكين الميزة بالفعل لحساب WhatsApp Business الخاص بك ، فستكون هناك خيارات جديدة: جهات الاتصال ، غير جهات الاتصال وغير مقروءة.

عند استخدام هذه الخيارات ، يمكنك عرض النتائج التي تلبي حالتك بسرعة ، ويمكنك حتى دمج شروط مختلفة (على سبيل المثال ، البحث عن صور من جهات غير جهات اتصال).

0b0bbd2540.jpg

وأضاف الموقع أنه حتى إذا تم التقاط لقطة الشاشة على WhatsApp Business لنظام أندرويد، فقد تم إصدار نفس الميزة على WhatsApp Business لنظام التشغيل iOS أيضًا. لاحظ مرة أخرى أنه تم إصدار هذه الميزة فقط في الإصدار التجريبي من WhatsApp Business ، ولا يخطط واتس آب لإصدارها على WhatsApp Messenger ، لأنها أكثر فائدة في WhatsApp Business. 

ويختم التقرير بالقول أنه إذا لم تتلق هذه الميزة ، فهذا يعني أن حسابك على واتس آب قد يتلقاها بعد تحديث WhatsApp Business في الأيام أو الأسابيع المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق