تقارير: آبل ترفض فكرة إدماج خوذتها للواقع المختلط في ميتافيرس

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

    أشارت مصادر صحفية أن شركة آبل رفضت فكرة الميتافيرس فيما يخص خوذة الواقع المختلط الخاص بها والتي يشاع عنها منذ فترة طويلة. وبحسب المصادر فقد قالت أن الفكرة ذاتها "خارج الحدود". سيكون التركيز على فترات قصيرة من الاتصال وعرض المحتوى والألعاب.

ونقل موقع Engadget عن وكالة الأنباء الاقتصادية بلومبيرغ فإن نهج آبل للواقع المختلط سيكون مختلفًا تمامًا عن نهج منافستها Meta. حيث قامت Meta بتحويل استراتيجيات AR و VR الخاصة بها نحو metaverse ، يبدو أن آبل مصممة على تجنب ذلك. ما إذا كانت هذه الإستراتيجية يمكن أن تنجح أم لا هي مسألة أخرى. يمكن أن تؤتي إستراتيجية آبل التي تم الإبلاغ عنها ثمارها في حالة نضال metaverses ، وقد تحبط خطط Meta من خلال الحد من الاهتمام العام بالعوالم الافتراضية. ومع ذلك ، إذا نجحت المقاييس ، فقد تفوت آبل الفرصة وتجد نفسها تدعم بيئات VR.

ويقول Engadget إن لشائعات السابقة ألمحت إلى أن سماعة الرأس يمكن أن تظهر لأول مرة في أقرب وقت هذا العام ، على الرغم من أن مواصفاتها والجمهور المستهدف غير مؤكد. أشارت المجارف المبكرة إلى أنه قد يكون لديها دقة 8K لكل عين ، وأكثر من عشرة كاميرات تتبع "من الداخل إلى الخارج" وتركيز المطور الذي تضمن سعرًا بقيمة 3000 دولار. اقترح المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن سماعة الرأس ستستخدم "فقط" شاشات 4K وستة إلى ثماني كاميرات ، ومع ذلك ، تلمح إلى جهاز أكثر تكلفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق