بالصورة: واتس آب تطلق ميزة جديدة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: واتس آب تطلق ميزة جديدة

كما العادة فإن موقع WABetaInfo يحمل دائما آخر أخبار التحديثات الجديدة الخاصة بتطبيق الدردشة والتراسل الفوري، هذه المرة فإن الأمر يتعلق بمشغل الملاحطات الصوتية العالمي.

وحيث قال الموقع إن الأمر يتعلق بميزة جديدة تتيح الاستماع إلى الملاحظات الصوتية عند التبديل إلى دردشة مختلفة (ولكن ليس فقط). كانت الميزة قيد التطوير على واتس آب لنظام التشغيل iOS ولكن هناك أخبار لبعض مختبري الإصدارات التجريبية اليوم: يقوم واتس آب أخيرًا بطرح مشغل الملاحظات الصوتية العالمي على iOS beta!

لقطة الشاشة هذه ، فإننا نستمع إلى ملاحظة صوتية في قائمة الدردشات: في الواقع ، لن يتم رفض الملاحظة الصوتية التي تستمع إليها عند التمرير للخلف أو فتح محادثة مختلفة.

f2e7d13feb.jpg

ويقول موقع WABetaInfo تم إصدار هذه الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS (بما في ذلك WhatsApp Business beta) ولكن إذا لم تتمكن من الاستماع إلى الملاحظات الصوتية عند التبديل إلى دردشة مختلفة ، فهذا يعني أن حساب WhatsApp الخاص بك ليس جاهزًا للسماح لك باختبار الميزة: فقط انتظر لتحديث مستقبلي سيطلق الميزة لمزيد من المستخدمين.

أما بشأن WhatsApp beta لنظام أندرويد، لا تزال الميزة قيد التطوير ولا توجد أخبار حول تاريخ الإصدار ، ولكن سيكون هناك مقال عند تمكين الميزة لهذا النظام الأساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق