منصة لإدارة إعلانات Facebook و Instagram الخاص بك كالمحترفين وتحسينها وأيضا أتممتها تلقائيا

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
منصة لإدارة إعلانات Facebook و Instagram الخاص بك كالمحترفين وتحسينها وأيضا أتممتها تلقائيا

ليس هناك شك في أن منصات الوسائط الاجتماعية هي أداة قوية للشركات من جميع الأحجام. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر الإعلان على الشبكات الاجتماعية للوصول إلى الجمهور المستهدف، فهناك بعض الجدل حول ما إذا كانت هذه إستراتيجية فعالة أم لا. من ناحية، من السهل أن ترى كيف يمكن أن تساعد الإعلانات على الشبكات الاجتماعية في استهداف الجمهور المناسب. بعد كل شيء، توفر هذه المنصات خيارات استهداف متطورة تسمح لك بتركيز جهودك على الخصائص الديمغرافية والاهتمامات المحددة. لكن من ناحية أخرى، هناك إشكال من بعض المستخدمين يفيد أن إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي غير فعالة لأن المستخدمين معتادون على رؤيتها لدرجة أنهم يتجاهلونها تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن الأشخاص يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي لأسباب شخصية وكذلك لأسباب تتعلق بالعمل، فقد يكونون أقل عرضة للاستجابة للإعلانات بشكل إيجابي مما لو كانوا يزورون موقعًا مخصصًا لشراء المنتجات أو الخدمات. الحقيقة أنه إذا كان لديك فهم واضح لمن هو عميلك المستهدف وما هي اهتماماته، فيمكن أن يكون الإعلان عبر الوسائط الاجتماعية المستهدفة فعالاً للغاية في الوصول إليهم. ومع ذلك، إذا لم تكن لديك هذه المعلومات مثبتة بالفعل، فمن الممكن أن تحصد نتائج أقل مما تعتقده. ولمساعدتك، اليوم سنشارك معك أداة عملية لإدارة إعلانات Facebook و Instagram الخاص بك و تحسين حملاتك وتوسيع نطاقها أيضا.

قبل أن تبدأ في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق عملك، تأكد من فهمك لأي المنصات هي الأنسب لجمهورك المستهدف وأهدافك. ثم أنشئ محتوى يلقى صدى لدى جمهورك ويعزز منتجاتك أو خدماتك بطريقة تبدو طبيعية وأصيلة. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في إدارة إعلانات Facebook و Instagram، ولا تحصل على النتائج التي تريدها، فالأداة Adscook هي الأنسب لك في هذه الحالة. Adscook هي منصة شاملة تتيح لك إنشاء حملات إعلانية على فايسبوك و Instagram وإدارتها بشكل جيد.
3c0fa30b02.jpg

الخدمة سهلة الاستخدام، لذا يمكنك بدء العمل بسرعة دون الحاجة إلى أي برمجة. بالإضافة إلى ذلك، فهي قليلة التكلفة، لذا فهي مثالية للشركات الصغيرة أو الشركات الناشئة بميزانية محدودة، كما أنها توفر فترة تجربية كافية تصل إلى 30 يوما. في الأول ستحتاج إلى ربط حساب Facebook Ads الخاص بك بالمنصة وإنشاء الحملة كما في مدير إعلانات Facebook، من تحديد الميزانية وتحديد العناصر الديموغرافية، وأيضا الصورة أو الفيديو التسويقي للحملة وغيرها. 

52fbb43873.jpg

من لوحة العمل، يمكنك متابعة نتائج الحملة من مقاييس الأداء المختلفة كعدد النقرات و CPM والمزيد. ومن خلالها يمكنك اتخاذ قرارات جديدة للاستهذاف الجيد. وللإشارة، يحتوي Adscook على خيار أتمتة التسويق تلقائيا. مثلا يمكن زيادة ميزانية الحملة بشكل تلقائي إذا تجاوزت الأهذاف المسطرة.

34f03fb8f6.jpg

الكاتب: سليمان المودن

أخبار ذات صلة

0 تعليق