أخيرا.. 1Password يتيح الآن مشاركة الملفات والمستندات بأمان من خلال رابط فقط

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخيرا.. 1Password يتيح الآن مشاركة الملفات والمستندات بأمان من خلال رابط فقط

قال موقع The Verge إن برنامج إدارة كلمات المرور 1Password سيتيح للمستخدمين أخيرا مشاركة الملفات والمستندات بأمان مع أي شخص باستخدام رابط فقط. وقد بدأ سابقًا في دعم مشاركة كلمات المرور الآمنة مع الروابط العام الماضي ، ويتم الآن توسيع هذه الميزة لتشمل المستندات والملفات المخزنة في 1Password.

تعد مشاركة مستند أو ملف أمرًا سهلاً مثل مشاركة كلمة مرور من 1Password ، ولا يحتاج المستلم حتى إلى استخدام 1Password للوصول إلى الملفات. يمكنك مشاركة ملف مع أي شخص من خلال رابط ، ويمكنك تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية على الرابط أو حتى تقييده بحيث يتعين على الأشخاص التحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني باستخدام رمز لمرة واحدة لعرض الملف.

d1f4a8f1a6.jpg

سيتم عرض العنصر أو الملف المشترك على موقع 1Password ، ويمكن للمستلمين نسخ الحقول أو تنزيل الملفات أو حتى حفظ العناصر في حساب 1Password الخاص بهم إذا كان لديهم واحد. تتشابه مشاركة عناصر 1Password مع طريقة دعوة شخص ما إلى ملف Google Drive ، ولكن بدون رابط يستمر إلى الأبد وتحسين التحكم في من يمكنه عرض العنصر.

قام 1Password أيضًا بتحسين عملية المشاركة ، جنبًا إلى جنب مع دعم الملفات والمستندات. يمكن للمستلمين الآن رؤية العناصر المشتركة بلغتهم المفضلة ، ويمكن للمرسلين مشاركة العناصر مع نطاق البريد الإلكتروني للشركة بالكامل مع استمرار مطالبة المستلمين بالتحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني الفردي. تتضمن التحسينات الأخرى رموزًا جديدة ، والكثير من خيارات التخصيص لمسؤولي 1Password.

أخبار ذات صلة

0 تعليق