بالصور .. الكشف عن تصميم أحدث سفن "ريجنت سفن سيز" للرحلات البحرية

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت "ريجنت سفن سيز كروز" Regent Seven Seas للرحلات البحرية السياحية عن مميزات أحدث سفنها الفاخرة "سفن سيز جريندر" Seven Seas Grandeur والمقرر أن تبحر في نوفمبر 2023.

وتتسع السفينة لـ750 راكبًا، وهي السفينة السادسة في أسطول "ريجنت" بتكلفة بناء 450 مليون دولار.

وقال المدير التنفيذي لـ"ريجنت سفن سيز كروز" "جايسون مونتيج": "إضافة عضو سادس إلى أفخم أسطول في العالم يوضح الطلب القوي على تجارب الرحلات البحرية الفاخرة، والآن مع عودتنا إلى المحيطات نعتقد أن المستقبل مشرق للغاية لكل من الشركة والمسافرين".

وتصل تكلفة الليلة الواحدة في جناح على متنن السفينة "جريندر" 11 ألف دولار، إذ تبلغ مساحة الجناح 413 مترًا، وتم تصميمه من قبل إستوديو "دي إيه دي أو" DADO، ويوفر منطقة خاصة لتناول الطعام وغرفة المعيشة وغرفتي نوم.

ومن بين مظاهر الترف التي يتميز بها الجناح وجود "مرتبة" للنوم تبلغ تكلفتها 200 ألف دولار والمصممة حسب الطلب.

وقال "جون كوادرا" مصمم "دي إيه دي أو": "لقد تصورنا المساحة كمعرض حيث تم تنسيق كل قطعة أثاث، وكل عمل فني بشق الأنفس لجعل المساحة فسيحة للغاية".

 

 

ومن المقرر أن تكون الشرفة الملحقة بالجناح واحدة من أكبر شرف سفن الرحلات البحرية، فهي توفر إطلالات شاسعة على المحيط والمناظر الطبيعية المتغيرة عندما تكون السفينة قريبة من الشاطئ".

وبعيدًا عن منطقة المعيشة المتطورة، يمكن للضيوف الاسترخاء على أرائك الاستلقاء في ردهة ذات نافذة محاطة بزجاج للاستمتاع بالإطلالة بصرف النظر عن حالة الطقس.

وبخلاف الأجنحة، يوجد على متن السفينة 376 غرفة فاخرة ومن المقرر تقسيم هذا العدد من الغرف وفقًا لـ15 فئة مختلفة، كما يوجد مطعم لتقديم الوجبات للضيوف مع وجود خيارات لتلبية كل تفضيلات الطعام.

المصدر: "فوربس"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق