بالصور .. "جاكوار لاند روفر" تكشف النقاب عن "رانج روفر" 2022

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت "جاكوار لاند روفر" عن الجيل الخامس من السيارة الفخمة "رانج روفر" التي تتوافر بخيارات مقاعد مختلفة تستوعب أربعة أو خمسة وأو سبعة أشخاص. 

 

وقال "تييري بولوري" المدير التنفيذي لـ "جاكوار لاند روفر": تعتبر "رانج روفر" الجديدة تجسيدًا رائعًا لرؤيتنا، وتصنيع أكثر السيارات الفخمة المرغوبة حول العالم للعملاء الأكثر تميزًا. 

 

ويتميز التصميم الداخلي الجديد للسيارة بشاشة مركزية تعمل باللمس 13.1 بوصة تدعم نظام التشغيل "بيفي برو" Pivi Pro من "جاكوار لاند روفر" ويتكامل مع "أمازون أليكسا" و"آبل كار بلاي" و"أندرويد أوتو"، وأمام السائق توجد مجموعة عدادات رقمية جديدة 13.7 بوصة. 

 

ويمكن للركاب في المقاعد الخلفية الاستمتاع بنظام ترفيه جديد "آر إس إي" الذي يوفر شاشات "إتش دي" تعمل باللمس 11.4 بوصة قابلة للتعديل مثبتة في الجزء الخلفي من ظهور المقاعد الأمامية. 

 

كما تشمل خيارات المحرك المتاحة، محرك شحن توربيني "في -8"، ووعدت الشركة بتوفير نموذج يعمل بالكهرباء لكنه لن يتوافر قبل عام 2024. 

 

ويتوافر محرك شحن توربيني سعة 3.0 لتر مع دعم هجين 48 فولت بشكل أساسي في الموديل "إس إي"، ويقدم قوة 395 حصانًا، ومتاح اختياريًا في "إس إي" - وبشكل أساسي في موديل "أوتو بيوجرافي" - محرك "في-8" تربو مزدوج سعة 4.4 لتر بقوة 523 حصانًا. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق