بالصور .. الكشف عن يخت من 4 طوابق ومزود بمساحات قابلة للتمدد والانكماش

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حوض بناء السفن الإيطالي "آي إس إيه يخت" ISA Yachts عن أحدث تصميماته وهو يخت قطمران (مزدوج البدن) أطلق عليه زفيرو150" Zeffiro 150.

 

ويعد اليخت أكبر حجمًا من الإصدار "زفيرو 130" Zeffiro 130 الذي تم الكشف عنه في أغسطس العام الماضي، فيما يبلغ طوله 45.72 متر.

 

 

وتم تصميم كلا اليختين من قبل "بيريت راكوبو يخت ديزاين" Berret-Racoupeau Yacht Design، ويتألف هذا اليخت من أربعة طوابق، كما يضم مساحة لتخزين غواصة، إلى جانب حوض سباحة كبير.

 

ويتوفر على السطح الرئيسي لليخت مناطق متعددة للجلوس، وطاولة كبيرة لتناول العشاء تستوعب 10 أشخاص. 

 

 

ويتم الوصول إلى الصالون الرئيسي من خلال أبواب زجاجية منزلقة، ومن هناك يمكن التوجه إلى صالة ثانوية أو غرفة معيشة، مزودة بمنطقة لمشاهدة أفلام سينمائية.

 

ويتسع اليخت لإقامة 8 ضيوف في أربع حجرات، إلى جانب جناح كبير للمالك تبلغ مساحته 56 مترا مربعا في الطابق العلوي، حيث يضم دورة مياه خاصة وغرفة للملابس ومكتبا وتراسا على السطح الخلفي ومنتجعًا صحيًا (سبا).

 

  

  
ويوجد جناحان لكبار الزوار وغرفة ألعاب للضيوف الذين لديهم أطفال، كما أن اليخت مزود بأماكن لإقامة الطاقم المصاحب له.

 

أما أكثر ما يميز اليخت هو نادي الشاطئ المزود بتقنية تتيح له التمدد والانكماش، وذلك عبر منصتين هيدروليكيتين (تتمتعان بالقدرة على التمدد والانكماش) يمكن فتحهما لتظهر صالة للتشمس من جهة إحدى المنصتين، فيما تكون المنصة الثانية مخصصة لتسهيل السباحة المباشرة نحو المياه.

 

المصدر: بوت إنترناشونال"

أخبار ذات صلة

0 تعليق