بالصور .. "فورد" تكشف النقاب عن "لينكولن كورسير" 2023

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل "فورد موتور" على توسيع توافر نظام القيادة الذاتية على الطرق السريعة ليشمل سيارة الكروس أوفر  "لينكولن كورسير"، حيث تقوم صانعة السيارات بتطوير تلك التكنولوجيا في السيارات منخفضة السعر. 

 

وستكون "لينكولن كورسير" 2023 الجديدة هي السيارة السادسة في موديلات "فورد" التي تقدم هذا النظام، كما أنها ستكون السيارة الأقل سعراً في الشركة التي توفر تكنولوجيا القيادة الذاتية.
 

ومن المرجح أن يتراوح سعر سيارة "كورسير" بين 40 ألفا إلى 55 ألف دولار تقريبًا، وبالفعل تم فتح باب تقديم الطلبات على السيارة، مع توقع وصولها إلى صالات العرض في الولايات المتحدة بحلول أوائل عام 2023.
 

وقال "دان ديروبيس" مدير علامة "كورسير" التجارية لشبكة "سي إن بي سي": لقد كان مجرد تطور طبيعي مع كون "كورسير" رائدة من حيث حجم المبيعات، مضيفًا: أعتقد أن هذا هو النهج الذي سنستمر في اتباعه مع البرامج الأخرى في المستقبل.
 

وتعد إضافة نظام القيادة الذاتية "أكتيف جلايد" ActiveGlide إلى "كورسير" - بما في ذلك إمكانات تغيير المسار - جزءًا من مجموعة من التحديثات لموديل عام 2023. 

 

وتشمل التغييرات الأخرى تحديثات التصميمين الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة، مع وجود خيارات جديدة للألوان. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق