بالصور .. الكشف عن أول يخت في سلسلة "فيريتي 860"

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة "فيريتي" عن أول يخت في سلسلة "فيريتي 860" الذي ظهر لأول مرة الأسبوع الماضي في مهرجان "كان" لليخوت 2022، ضمن أربعة يخوت أخرى تشمل "كوستوم لاين 140"، و"ريفا 102 كورسارو سوبر". 

 

ويعتبر "860" هو ثالث يخت تم تطويره بالتعاون مع "فيليبو سالفيتي" الذي صمم الهيكل الخارجي لليخت، وشركة "ايديتاليا" المسؤولة عن ابتكار التصميم الداخلي، حيث يجسد فريق التصميم الإيطالي بالكامل أسلوب "صنع في إيطاليا" الذي تشتهر به "فيريتي". 

 

ويحتوي اليخت الذي يبلغ طوله 26.95 متر على مساحة كبيرة تضم قمرة قيادة ومنطقة تطل على البحر تمتدان معًا على مساحة 30 مترًا مربعًا، بينما تبلغ مساحة الصالة الأمامية 11 مترًا مربعًا وتشمل أريكة كبيرة الحجم ومقاعد قابلة للإمالة وتظليلا اختياريا. 

 

ولأول مرة على متن يخوت "فيريتي"، يوفر "860" خيار جاكوزي على جسر علوي، كما يمكن للضيوف الاستفادة من بار للمشروبات ومنطقة تناول الطعام لثمانية أشخاص. 

 

ويضم اليخت أربع حجرات مزدوجة، تحتوي جميعها على حمامات داخلية، بينما تقع كابينة المالك الإيطالي - الذي تولى تكاليف المشروع - وسط اليخت وتتميز بمساحة تخزين واسعة بما في ذلك خزانة ملابس وحمام واسع. 

 

أما في الداخل، ركز فريق التصميم بشكل متزايد على شعور الراحة وتقليل الاهتزازات والضوضاء، وتبلغ مساحة الصالون الرئيسي 27 مترًا مربعًا، يجاوره مطبخ متوفر في شكلين: مفتوح أو مفصول بقسم، كما يمكن الوصول إلى المطبخ داخليًا من السطح الرئيسي أو من الخارج. 

 

   
   
   
   
   

أخبار ذات صلة

0 تعليق