البيت الأبيض يوجه رسالة للأميرة كيت ميدلتون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البيت الأبيض يوجه رسالة للأميرة كيت ميدلتون, اليوم الخميس 14 مارس 2024 03:17 مساءً

تمنى البيت الأبيض الشفاء العاجل لأميرة ويلز كيت التي خضعت لعملية جراحية في يناير بلندن، وأثار غيابها عن الإطلالات العلنية مذاك سيلًا من التكهنات.

ووفق وكالة "فرانس برس"، قالت الناطقة باسم البيت الأبيض كارين جان بيار خلال دردشة مع الصحافيين "لم أتحدث عن كيت ميدلتون مع الرئيس".

وأضافت على متن طائرة الرئاسة أثناء توجه الرئيس جو بايدن إلى شمال البلاد "بالطبع نتمنى لها الشفاء العاجل. لقد طلبَت احترام خصوصيتها، وسنلتزم بذلك بالطبع".

Advertisements

العائلة الملكية البريطانية

وتحظى الأميرة البريطانية بتقدير في الولايات المتحدة، وتتابع وسائل الإعلام الأمريكية باهتمام كبير مستجدات الجدل الأخير الذي يهز العائلة الملكية في لندن.

ونشر قصر كنسينجتون صورة لأميرة ويلز الأحد، وهي مبتسمة ومحاطة بأطفالها بمناسبة عيد الأم في بريطانيا، بهدف وضع حد للشائعات والتكهنات حول غيابها عن الحياة العامة منذ نحو شهرين بعد إجراء عملية جراحية كبيرة في البطن.

حالة أميرة ويلز الصحيه

لكنّ اكتشاف تعديلات متعددة على هذه الصورة، وسحبها من جانب خمسة من أكبر وكالات الأنباء التي نشرتها، وما أعقب ذلك من اعتذار علني تقدمت به كيت التي أعلنت تحمّلها المسؤولية عن التلاعب بالصورة بحجة أنها كانت "تجرب قدراتها في تحرير" الصور، كان له تأثير معاكس تماما، ما يقوّض الثقة في المعلومات التي تنشرها الدوائر الملكية.

وسُئلت الناطقة باسم البيت الأبيض، عمّا إذا كانت الرئاسة الأمريكية قد عدّلت في ما مضى صورًا للرئيس، فأجابت "هل تحاولون مقارنتنا بما يحدث في المملكة المتحدة؟، "كلا، هذا ليس شيئًا نفعله هنا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق