كيف تحصد الأموال باستخدام ألعاب الفيديو؟

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت واعياً بالتطورات التي حدثت خلال العقود القليلة الماضية، فأنت تعلم بالتأكيد أن صناعة ألعاب الفيديو هي بالفعل واحدة من أكثر الصناعات المربحة، في عام 2021، حققت هذه الصناعة 60.4 مليار دولار في الولايات المتحدة وحدها.

 

وعادة ما تذهب هذه الأرباح إلى مطوري ألعاب الفيديو، والأجهزة التقنية والاستوديوهات التي تطور ألعاب الفيديو جديدة سنوياً، لكن لا يعني هذا أن بقية الناس لا يمكنهم أيضاً الاستفادة من صناعة الترفيه هذه.

 

إذا كنت تتساءل كيف يمكنك كسب المال من خلال ألعاب الفيديو، إليك هذا التقرير، الذي سنتعرض فيه أكثر الطرق أماناً لزيادة دخلك باستخدام هذه الوسيلة.

 

 

أفضل أربع طرق لجني أموال باستخدام ألعاب الفيديو

1- كن منشئ محتوى بث مباشر على منصتي يوتيوب وتويتش

 

 

 

- هذه واحدة من أكثر الطرق وضوحاً لتوليد الدخل عبر ألعاب الفيديو، إذا كنت مبتدئاً، فلا ينبغي أن يمنعك هذا من إنشاء قناتك الخاصة.

 

- يتوجب عليك فقط التسجيل في إحدى هذه المنصات والبدء في البث المباشر بينما تلعب وتتفاعل مع متابعيك.

 

- قد يكون النمو بطيئاً بعض الشيء في البداية، ولكن إذا قمت بذلك باستمرار وبنيت مجتمعاً جيداً، فسيكون لديك مصدر دخل منتظم. يمكنك تلقي الأموال من الإعلانات والجهات الراعية، وحتى من تبرعات متابعيك.

 

2- كن مُختبِر ألعاب

 

 

 

- يعتبر مُختبِر الألعاب أو مُختبِر الإصدار التجريبي مسؤولاً عن اختبار مستويات اللعبة أو سمات معينة بها.

 

- ويتركز دورك في العثور على الأخطاء والتأكد من جودة هذه الألعاب، وتقدم العديد من الاستوديوهات والمنصات هذا النوع من العمل.

 

- في حين أن الحصول على أموال مقابل لعب لعبة فيديو قبل طرحها للجمهور يبدو أمراً ممتعاً، إلا أنه قد يكون نوعاً من العمل المتكرر؛ لن تكون مهمتك الاستمتاع بل "اخترق" اللعبة حرفياً عبر البحث عن الثغرات ونقاط الضعف بها.

 

3- شارك في البطولات

 

 

 

- تعد بطولات الألعاب التنافسية مصدر دخل لا يصدق، للاستفادة من هذا الخيار، يجب أن تتمرن أولاً بما يكفي لتتمكن من إتقان اللعبة التي اخترتها.

 

- ستحتاج إلى جهاز حاسب آلي شخصي أو كمبيوتر محمول به أحد أفضل نماذج بطاقات رسومات أو بطاقات جرافيك جيدة.

 

- وعادةً ما تقدم هذه البطولات جوائز نقدية كبيرة للفائزين، وتعتمد هذه الجوائز على الفئة ومستوى الطلب على اللعبة، يمكنك المشاركة وزيادة شهرتك وأرباحك.

 

4- احصل على مكافآت

 

 

 

- إذا كانت الخيارات المذكورة أعلاه تبدو جيدة بالنسبة لك ولكنها قد تستهلك وقتك وتؤثر على نظام حياتك، فلا يجب أن تتخلى عن آمالك، لا تزال هناك طرق لكسب المال بينما تستمع بهوايتك المفضلة.

 

- هناك بطاقات خصم للاعبين، مثل بطاقة "أوجامي" "Ugami". باستخدام هذه البطاقة، يمكنك كسب نقاط مقابل كل معاملة تقوم بها، مثل شراء البقالة، والدفع مقابل الخدمات، وغيرها، ويمكنك استبدال هذه النقاط بسلع، وألعاب، وملابس، وغيرها.

 

- ويمكن أن تساعدك طرق أخرى لجني المال، مثل كونك مطوراً لألعاب الفيديو، أو مرشداً للاعبين آخرين، أو مدوناً لألعاب الفيديو، وغير ذلك الكثير.

 

 

المصدر: مجلة فوربس

أخبار ذات صلة

0 تعليق