3 دول مناسبة لتأسيس أعمال تجارية دولية

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

- تعد سنغافورة مكانًا رائعًا لبدء عمل تجاري لأنها صغيرة ومناسبة للصناعة، إذ يبلغ عدد سكانها أقل من 6 ملايين نسمة والمنافسة داخلها ضعيفة، كما أن معدل الجريمة في البلاد منخفض، وهو أمر مثالي لبدء عمل تجاري هناك.

 

- أما عن اقتصاد سنغافورة فهو قوي وينمو سنويًا مع انتقال المزيد من الشركات إلى هناك للاستفادة من سياساتها الضريبية واللوائح المصرفية التي تسهل على المستثمرين الأجانب القيام بأعمال تجارية داخل الحدود دون خوف من تضرر أموالهم.

 

- كما أن حكومة سنغافورة متحمسة تجاه المستثمرين الأجانب وتتمتع بسمعة طيبة في كونها عادلة وصادقة، وتلتزم قيادة الدولة بالحفاظ على هذه السمعة، لذلك لا يقلق المستثمرون بشأن السياسيين المنحرفين أو البيروقراطيين الفاسدين الذين يستغلون أعمالهم.

 

- بالإضافة إلى ذلك، تتمتع سنغافورة بمعدلات ضريبية منخفضة، وهي واحدة من أدنى المعدلات في العالم، مما يجعلها وجهة جذابة للمستثمرين الأجانب، حيث من السهل جني الأرباح وتنمية الأعمال دون القلق بشأن مقدار الأموال التي تأخذها الحكومة.

 

- وأخيرًا، تتميز البلاد أيضًا بتكلفة معيشية منخفضة، ومن السهل على المغتربين الذين ينتقلون إليها العثور على السكن والطعام والمواصلات وغيرها من الضروريات بأسعار معقولة، وبجودة ممتازة بسبب السياسات الصارمة المؤيدة للبيئة ومعايير ضمان الجودة العالية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق