بالصور .. "فيتروفيوس" يكشف عن نموذج أولي ليخت طوله 80 مترًا

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف استوديو تصميم اليخوت "فيتروفيوس" ومقره لندن عن تفاصيل النموذج الأولي ليخت بطول 80 مترًا يشبه تصميم يخت "شينكاي" البالغ طوله 55 مترًا، والذي صنعته الهولندية "فيدشيب" وتم تسليمه في عام 2021. 

 

ويتميز اليخت الاستكشافي الجديد بسطحه الخلفي الذي يعد مثاليًا لتخزين مجموعة كبيرة من الألعاب أو لاستخدامه كمهبط طائرات الهليكوبتر، حيث يتميز بهيكل فولاذي لتحقيق الكفاءة المثلى والالتزام بأحدث معايير الصناعة. 

 

ويمكن لليخت أن يستوعب 12 ضيفًا في ست غرف فخمة، كما يضم ناديًا شاطئيًا واسعًا ومركزًا صحيًا أسفل سطح اليخت، مما يتيح الوصول المباشر والمريح إلى البحر لممارسة الرياضات المائية. 

 

وذكر "فيليب برياند" المصمم لدى "فيتروفيوس": تمثل هذه السفينة الجديدة تجربة اليخت الاستكشافي الفخم المثالي، إذ تحافظ على مفهوم اليخوت الفاخرة من خلال التصميم المبتكر لمظهرها الخارجي، وكذلك من خلال المساحة الاستثنائية والراحة التي يوفرها تصميمها الداخلي. 

 

جدير بالذكر أن "فيليب برياند" هو مؤسس "فيتروفيوس" لليخوت المحدودة، وقد صنع اسمه من خلال تصميم اليخوت الشراعية الحائزة على جوائز تحت اسم علامته التجارية الخاصة، ومع أكثر من 12 ألف قارب تم تصنيعها حتى الآن. 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق